Affaire Galaxy Note 7 de Samsung: comment expliquer un tel fiasco et quelles en seront les conséquences?

مكان في الاقتصاد والأعمال مع بلجيكا RTL ايكو برونو Wattenbergh أن يتحدث صباح اليوم الاربعاء من سامسونج والعواقب التي تترتب على إنتاج المحطة العملاقة الكورية الجنوبية من الهاتف الرائد، غالاكسي ملاحظة 7.

كيف يمكن أن الصانع مثل سامسونج قد وضعت على الهواتف السوق التي تشتعل فيها النيران أو تنفجر؟ شيء أن أسباب بسيطة ومنطقية. أولا هناك دوران المنتج. يجب أن تكون أكثر قوة من أي وقت مضى، وأسرع وتستمر لفترة أطول. ثم هناك المزيد من التطبيقات البطارية، وزيادة الإنتاج اسعار، لذلك يجب علينا بناء وحدات إنتاج جديدة، واطلاق النار رأس المال البشري. بالضبط ما شهدت تويوتا خيبة الأمل كما هو الحال عندما كانت تكافح لتلبية نمو مبيعات قوية.

كم عدد الهواتف سيتعين سحبها من السوق؟

ويقدر ب 2 مليون ونصف عدد من سامسونج غالاكسي جهاز ملاحظة 7 من السوق منذ بداية سبتمبر. وهناك، تم إلغاء إنتاج تماما. الأسباب، وكنت قد أكثر من المرجح أن يسمع، هي النار بطاريات الصيد أو ما هو أسوأ تنفجر. في الممارسة العملية، فمن المفترض أن هذه الهواتف، التي تم تغيير البطاريات التي لا يزال يتسبب في مشاكل.

والهاتف الذي كان بالفعل للبيع في بلجيكا؟

في بلجيكا، وكانت 1200 نسخة من سامسونج غالاكسي ملاحظة 7 بالفعل موضوع طلبا مسبقا بسعر 849 €. هذه البلجيكي 1200 سوف يكون ردها أو اختيار الهاتف الذكي سامسونج آخر في هذه المجموعة، مع سداد تجاوز ينظر. ويمكن للعملاء استبدال نقطة البيع.

ماذا ستكون عواقب لسامسونج؟

بقاء الشركة ليست في السؤال. والشركة لديها السيولة الكافية وقبل كل شيء لديها أنشطة أخرى، بما في ذلك توفير المكونات الإلكترونية، والتي سوف تدعم أنشطتها. من سلبيات، وهذا الانسحاب يكلفه الكثير من المال، ونحن نتكلم على 2000000000 $، على الرغم من أن في نهاية المطاف المبلغ الإجمالي سيكون على الأرجح أعلى. كما هو الحال دائما في مثل هذه الحالات، فإنه من المساهمين الذين سيتم المصابين. وبالفعل انهار سعر السهم بقوة وأنه قد يستغرق عدة أشهر أخرى. النتيجة الأولى هي أن الأموال ناشطة، وهذه الأموال الأقلية الذين يحاولون التأثير على القرارات الإدارية لصالح المساهمين، وسقطت في المعركة. وهم يدعون تقسيم الشركة إلى قسمين، والصناعة المالية وغيرها من واحد، يتم سرد الشركة في بورصة وول ستريت لزيادة الشفافية، فإنه يدفع أرباح كبيرة، وأخيرا التغيرات إدارته.

ماذا تعني الحكم؟

كيف يتم تحديد وتنفيذ الاستراتيجية مع تقسيم المسؤوليات بين المساهمين والإدارة. يجب أن نعرف أن مجموعة سامسونج شهدت انتقالا الأجيال المثير للجدل، ولاحظ بعناية من قبل الأسواق. من نوبة قلبية في عام 2014، البطريرك التاريخي طريح الفراش. ويعتبر ابنه (48 عاما) وريث المرجح أن رئيس سامسونج للإلكترونيات والأم، مجموعة سامسونغ. هناك رهان آمن أن المساهمين الآخرين يطالبون إدارة أكثر شفافية أو تغادر الأسرة التي ستملك في النهاية سوى 5٪ من رأس مال هذا العملاق.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s